طريقه تحضير آيس كريم نباتي (٥ مكونات)

آيس كريم نباتي (٥ مكونات)
الوقت: ٨ ساعات٣٠دقيقة
هذا الآيس كريم النباتي غني ودسم وسهل التحضير بخمسة مكونات فقط! أشارك الكثير من النصائح المفيدة لجعل هذا أفضل آيس كريم محلي الصنع.



المقادير


١ كوب من الكاجو النيء المنقوع في الماء طوال الليل ، ومصفى
٢ علبة من حليب جوز الهند كامل الدسم (علبتان ١٣.٤ أونصة)
١ ملعقة كبيرة معجون فانيليا أو مستخلص أو حبة فانيليا
٢\٣ كوب سكر قصب أو سكر حبيبي آخر
١\٢ ملعقة صغيرة ملح البحر


الطريقه


تأكد من نقع الكاجو تمامًا من قبل. تأكد أيضًا من أن قاعدة الفريزر الخاصة بصانع الآيس كريم موجودة في الفريزر لمدة ٧ إلى ٢٤ ساعة على الأقل قبل ذلك (ويفضل أن يكون ذلك لمدة ٢٤ ساعة).

إذا احتفظت به في المجمد ، فهو جاهز دائمًا
في خلاط عالي السرعة ، امزج الكاجو المنقوع وحليب جوز الهند ومعجون الفانيليا وسكر القصب وملح البحر معًا حتى تصبح ناعمة تمامًا ، حوالي ٢-٤ دقائق على سرعة عالية حسب الخلاط الخاص بك.

تريد التأكد من أنه ناعم بنسبة ١٠٠٪ ، لذلك لا تتردد في الخلط لفترة أطول حتى تتأكد من خلط جميع الكاجو. إذا كان هذا يعني أنك بحاجة إلى الخلط لفترة أطول ، فعليك بالتأكيد الخلط حتى تصبح ناعمة تمامًا.


يُسكب المزيج في وعاء أو وعاء أو يُترك في الخلاط ويغطيه. في بعض الأحيان يمكن أن يسخن الخليط أثناء الخلط. ضعه في الثلاجة لمدة ٤ ساعات في أبرد مكان ، حتى يومين إذا كنت لا تخطط لصنع الآيس كريم على الفور


أخرجه من الثلاجة. قم بإعداد آلة الآيس كريم الخاصة بك وضع قاعدة الفريزر الخاصة بصانع الآيس كريم في الماكينة وصب خليط الآيس كريم فيها. قم بالتحضير وفقًا لإعدادات الشركة المصنعة ، لحوالي ٢٠-٢٥ دقيقة من الخلط

يجب أن يكون الخليط سميكًا وناعمًا. إذا كنت لا تستخدم صانعة آيس كريم ، فتحقق من منشور أفوكادو الشوكولاتة الخاص بي للحصول على إرشادات حول عدم تناول الآيس كريم.


ضع الآيس كريم الناعم في وعاء (أستخدم صينية رغيف) وقم بتنعيمه. ضع غلافًا بلاستيكيًا أو غلافًا قابلًا لإعادة الاستخدام أو ورق برشمان أو ورق شمع مسطحًا على الآيس كريم ، ثم لف الجزء الخارجي من المقلاة أيضًا

تريد التأكد من أنها محمية بالكامل من بلورات الثلج. ضعه في الفريزر لمدة ٤ ساعات

على الأقل للإعداد ، حتى بين عشية وضحاها إذا كنت ترغب في ذلك. يمكنك أيضًا الاستمتاع بها على الفور مثل الخدمة الخفيفة.


بعد ٤ ساعات على الأقل في المجمد ، أخرج الحاوية من الفريزر واتركها لمدة ٥ دقائق على الأقل على المنضدة (مثل تخزين الآيس كريم المشتراة). ثم اغرف ، ثم قدم واستمتع

ملاحظات


نصائح وأسئلة شائعة حول صنع الآيس كريم
لقد استخدمت صانع الآيس كريم لعمل هذه الوصفة.

تأكد من أن قاعدة صانع الآيس كريم جاهزة! قد يكون تقصير المدة أمرًا مغريًا ، لكن من الضروري بالضرورة الحصول على المزيج باردًا بدرجة كافية لتحويله إلى آيس كريم. ثم أترك قاعدتي في الثلاجة ، مما يعني أنها جاهزة دائمًا.


من المهم استخدام حليب جوز الهند كامل الدسم. لا تستخدم ليت. ثم تذكر أيضًا أننا نستخدم علبة حليب جوز الهند الكاملة. أيضا ، لا تستبدل مسحوق حليب جوز الهند. إنه ليس كريميًا بدرجة كافية وسينتج عنه آيس كريم مثلج.


لا تستعجل قاعدة الآيس كريم (الخليط الفعلي) وقت التبريد. لقد صنعته بعد ١٠ دقائق في الفريزر ، وبعد بضع ساعات في الثلاجة وبعد ليلة كاملة في الثلاجة.

كان الاثنان الأخيران أكثر دسمًا ، وتم ضبطهما بشكل أسرع في آلة صنع الآيس كريم ، وكانا أسهل بكثير في التحضير. أوصي بشدة بتبريد كريمة الكاجو لفترة زمنية مناسبة.


إذا كنت تعيش في مناخ حار (مثلما أفعل) ، فإنني أوصي بالقيام بذلك في أبرد جزء من منزلك أو تشغيل مكيف الهواء إذا كان لديك واحد. هذا يضمن أن الخليط يصلب بشكل صحيح.


قم دائمًا بتغطية الآيس كريم النهائي حسب الوصفة ، وإلا فإن جزيئات الثلج سوف تتشكل فيه وتؤدي إلى بعض قطع الثلج الصغيرة.
إذا كنت لا تستخدم آلة صنع الآيس كريم ؛ اتبع نصائحي من آيس كريم الشوكولاتة بالأفوكادو للحصول على أفضل قوام.

Emoji Feedback Form

مارأيك في الوصفة؟

❤️ 0
👍🏼 0
🤯 0
😡 0
🤮 0
😂 0
😭 0
🙄 0
Skip to content