لماذا يوجد أناس نباتيين؟ هل من الصحي أن تكون نباتيًا؟

لماذا يوجد أناس نباتيين؟ هل من الصحي أن تكون نباتيًا؟ النزعة النباتية هي ممارسة الامتناع عن جميع المنتجات الحيوانية ، بما في ذلك اللحوم والدواجن والأسماك ومنتجات الألبان.

تتزايد شعبية النزعة النباتية مع تزايد وعي الناس بالقسوة التي ينطوي عليها تربية الماشية.

هناك عدد من الفوائد الصحية لكونك نباتيًا

بما في ذلك تقليل خطر الإصابة بأمراض القلب والسرطان ومرض السكري من النوع ٢. أظهرت بعض الدراسات أيضًا أن الأنظمة الغذائية النباتية يمكن أن تساعد في تقليل الأضرار البيئية وتحسين الرفاهية العقلية.

النزعة النباتية هي ممارسة اختيار الامتناع عن تناول أي وجميع المنتجات الحيوانية ، بما في ذلك البيض ومنتجات الألبان واللحوم .

منع تدمير البيئة والقسوة على الحيوانات

ومع ذلك ، هناك أيضًا عدد من العيوب المحتملة للنباتيين. قد يكون من الصعب العثور على طعام يلبي جميع الاحتياجات الغذائية للنباتيين ، ويشعر بعض الناس أن نوعية الحياة ليست جيدة كما يمكن أن تكون بسبب هذا من أهمها منع التدمير البيئي والقسوة على الحيوانات.

كما أن للنباتيين عدد من الفوائد الصحية. على سبيل المثال ، تعد النباتات النباتية طريقة جيدة لتقليل خطر الإصابة بأمراض صحية مزمنة مختلفة ، مثل أمراض القلب والسرطان.

هناك أيضًا مجموعة متنوعة من الأطعمة النباتية التي تحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة المعروفة بأنها تحمي الجسم من الأمراض.

من المهم أيضًا ملاحظة أن النباتية ليست صحية تلقائيًا. هناك بعض العناصر الغذائية التي يصعب الحصول عليها في نظام غذائي نباتي ، ومن المهم أن تكون على دراية بهذه المخاطر.

بشكل عام ، على الرغم من ذلك ، تعتبر النباتية خيارًا صالحًا ومعقولًا لنمط الحياة. بشكل عام ، هناك عدد من الأسباب التي تجعل كون المرء نباتيًا أمرًا جيدًا.

هناك عدد من الأسباب التي قد تجعل الناس يختارون أن يصبحوا نباتيين. أحد الأسباب هو

الفوائد البيئية

إن اتباع نظام غذائي نباتي هو وسيلة لتقليل مساهمتك في تدمير البيئة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن اتباع نظام غذائي نباتي طريقة جيدة لتقليل خطر الإصابة بأمراض مزمنة

تعتبر التغذية النباتية أيضًا طريقة جيدة لتقليل تناولك للمنتجات الحيوانية

، والتي يمكن أن تكون ضارة بصحتك. هناك عدد من الأشخاص الذين يختارون النباتية لأسباب أخلاقية. إنهم يعتقدون أن القسوة على الحيوانات خطأ ويختارون أن يصبحوا نباتيين من أجل تحسين حقوقهم الحيوانية.

الأطعمة النباتية صحية جدا فعليك بالاسلوب النباتي فهو جميل لجسمك وصحي ايضا.

Emoji Feedback Form

مارأيك في المقالة؟

❤️ 0
👍🏼 0
🤯 0
😡 0
🤮 0
😂 0
😭 0
🙄 0
Skip to content