النباتيه و الصوم في رمضان هل هي حقا مضره للصحه؟

النباتيه و الصوم في رمضان مضره للصحه

النباتيه هي حياه وطريقه صحيه لتناول ما يفيد الجسم. ولكن يجب عليك تناول البروتين لانه عنصر مهم أيضا

الجميع يعرف ان الله أراد لنا الصوم في رمضان ليس لانه عبادة له وحده عزوجل بل لانه مفيد لجسم الانسان. نعم! وجدت أبحاث علميه كثيره ان الصوم مهم للإنسان وخاصه في كل سنه

هل فكرت يوما ان الصوم مضر للصحة؟

الكثير يظن ان الصوم هو فقط عباده! هل فكرت بالصوم نفسه هل هو مفيد ام مضر؟؟؟ اختلفت الأبحاث فالبعض يقول ان الصوم مفيد للصحه والبعض الاخر يرى انه مضر.

الصوم مضر ولكن لماذا؟

بعض الأبحاث تقول بان الصوم ليس مفيدا ابدا لانه قد يؤدي الى تكون الحصوات في المراره. فهل يا ترى هذا الشيءصحيح! تقول الأبحاث انه عندما لا يتناول الشخص لساعات طويله فانه يزيد من احتمالات تكون الحصوات المراريه. لكن لا يوجد أي دليل على ذلك! أي انهم بحاجه الى اجراءالعديد من البحوث والدراسات العلميه.

الصوم مفيد للصحه ولكن كيف؟

عندما تصوم فانك تجعل الجسم يرتاح. أي ان الجهاز الهضمي سيكون في اجازه جميله بشرط ان يكون الإفطار . . بسيطا و صحيا. أيضا، فالصوم له قيمه للجسم بحيث يعدل مستويات السكر في الدم و يجعلك نشيطا.

ايضا، بعض الناس القدره على انزال الوزن. لانهم يتبعون النباتيه او يتناولون طعام صحي بشكل معتدل. تستطيع ان تجعل الصوم مفيد لك وذلك بعدم اسرافك في تناول الطعام في سفرة الافطار في رمضان. او تناولك مشروبات سكريه ليست صحيه لك وقد تزيد من وزنك

أخيرا فان الصوم شيءجميل و صحي للجسم! لاتتركه فهو عباده وايضا مفيد للصحه. فلن يطلب الله من عباده شيءلا يعود بالفائدة لنا. أي ان الانسان بحاجه للصوم! فترى الكثير من الحميات التي تريد من الناس الصوم فهذا يدل ان الصوم مفيد و يساعد في انزال الوزن ان شاءالله. فلا تنسى ان تصوم وتدعوا لنا.

Emoji Feedback Form

مارأيك في المقالة؟

❤️ 0
👍🏼 0
🤯 0
😡 0
🤮 0
😂 0
😭 0
🙄 0
Skip to content