ما هي الحبوب التي تحتوي على معظم البروتين؟

ما هي الحبوب التي تحتوي على معظم البروتين؟ الفاصوليا هي واحدة من البروتينات النباتية الأصلية. كانت موجودة قبل اللحوم النباتية الواقعية . من حيث انه كان ، الفول حتى قبل التوفو.

مع ما يصل إلى تسعة جرامات من معظم البروتين النباتي لكل نصف كوب وقليل من الدهون ، تعد الفاصوليا طريقة فعالة وصحية ولذيذة لتلبية احتياجاتك اليومية من البروتين. من فول الصويا إلى الحمص والفاصوليا السوداء إلى البينتو.

ماهي انواع الفاصوليا؟

سنتعرف على أنواع الفاصوليا التي تحتوي على معظم البروتينات – بالإضافة إلى سبع وصفات للفاصوليا ستعلمك كيفية طهيها مثل المحترفين. ما هي الحبوب التي تحتوي على معظم البروتين؟ الفاصوليا عضو في عائلة النبض. البقول هي بذور صالحة للأكل من البقوليات التي تنمو داخل القرون.

بينما قد تكون على دراية بمجموعة من أصناف الفاصوليا مثل الأسود ، والجاربانزو ، والبينتو ، والكلى . فإن هذه الفئة تشمل أكثر من ٤٠٠ نوع يتم تناولها حول العالم. الفاصوليا عالمية ليس فقط من حيث وفرتها ولكن أيضًا لإمكانية الوصول إليها ، والقدرة على تحمل التكاليف ، وملفها الغذائي الفائق.

قد يكون الأرز والفاصوليا وجبة صعبة ، لكن هناك سببًا وراء انجذاب الكثيرين إلى هذا الطبق المتواضع. إنه مشبع ومغذي ورخيص. بالنظر إلى التحضير الصحيح وبعض التوابل ، يمكن أن يكون الأرز والفاصوليا أيضًا لذيذًا ومرضيًا.

الفاصوليا أساسية ، ولكنها أيضًا متعددة الاستخدامات بلا حدود. الفوائد الصحية للفاصوليا يختلف البروتين الموجود في الفاصوليا اعتمادًا على نوع الفاصوليا.

ولكن معظمها يحتوي على ٢١ إلى ٢٥ بالمائة من البروتين حسب الوزن ، أو في أي مكان من خمسة إلى تسعة جرامات لكل نصف كوب عند طهيها .

تقدم نفس الحصة نصف كوب حوالي ١٠٠ إلى ١٢٠ سعرة حرارية ، وأقل من ثلاثة جرامات من الدهون غير المشبعة (الصحية) ، وما يصل إلى ستة جرامات من الألياف ، وكمية كبيرة من الفيتامينات والمعادن بما في ذلك الفولات ، والبوتاسيوم ، والحديد ، والمنغنيز ، والكالسيوم ، والمغنيسيوم. بشكل عام ، تعتبر الفاصوليا من الأطعمة النباتية الخالية من الكوليسترول.

هل الفاصوليا مفيده لجسمي؟

تقدم الفاصوليا الشبع في عبوات غنية بالعناصر الغذائية ، وعلى الرغم من أنها قد لا تحتوي على نفس القدر من البروتين لكل حصة مثل بعض الأطعمة الحيوانية.

إلا أنها تعوضها بفوائدها الصحية. “الفاصوليا مضادة للالتهابات ويمكن أن تقلل من علامات الالتهاب في الجسم والتي ترتبط بزيادة خطر الإصابة بالعديد من الحالات المزمنة بما في ذلك أمراض القلب والسكري وأمراض الكلى.

تقول دانا إليس هونيس ، دكتوراه ، الفاصوليا غنية أيضًا بالألياف ، مما يساعد على تنظيم نسبة السكر في الدم لدى المصابين بداء السكري من النوع ٢

تساعد الألياف الجسم في الواقع على امتصاص الكربوهيدرات بشكل أبطأ ، مما يساعد في منع ارتفاع نسبة السكر في الدم. ما هي كمية البروتين في الفاصوليا؟

يعد دمج أي نوع من الفاصوليا في نظامك الغذائي ميزة إضافية. لكن بعضها يحتوي على نسبة أعلى من البروتين من البعض الآخر.

فيما يلي أعلى أنواع حبوب البروتين التي يمكنك شراؤها. ملاحظة: يعتمد محتوى البروتين على حصة قياسية من نصف كوب. نباتي ١ حبوب كانيلليني وتسمى أيضًا الفاصوليا البحرية ، وتحتوي هذه الفاصوليا البيضاء الخفيفة على ثمانية جرامات من البروتين.

كما أنها تحتوي على نسبة عالية من المنجنيز – وهو عنصر غذائي أساسي يساعد في تنظيم كل شيء من التمثيل الغذائي إلى وظائف المخ. يلعبون جيدًا مع المكونات الأخرى ويضيفون القوت إلى اليخنات والقوام للسلطات.

نباتي ، آريبينز ، صحي ، الفاصوليا الشمالية العظيمة مشابه في المذاق والملمس لحبوب الكانيليني. هذا الصنف الأكبر قليلاً من الفاصوليا البيضاء يحتوي على تسعة جرامات من البروتين.

ما هي الحبوب التي تحتوي على بوتاسيوم اكثر من الموز؟

كما أنها تحتوي على بوتاسيوم أكثر من موزة متوسطة – إلكتروليت يدعم وظيفة الأعصاب المناسبة (الترجمة: تقلصات عضلية أقل!).

جرب مزج هذه الفاصوليا في صلصة بيتزا كريمية عن طريق إضافة القليل من مرق الثوم والمريمية والخضروات إلى المزيج. نباتي ٣ ادامامي مقبلات الطعام هذا مليء بالبروتين النباتي.

يوفر فول الصويا غير الناضج ما يزيد قليلاً عن ثمانية جرامات من البروتين وكمية صلبة من الحديد والمغنيسيوم وحتى بعض الكالسيوم. انطلق وتناول وجبة خفيفة – يمكنك تلبية احتياجاتك من البروتين قبل وصول الطبق الرئيسي. نباتي ٤ فاصوليه سوداء دائمًا ما يكون الاختيار بين الفاصوليا السوداء والفاصوليا صعبًا.

في حين أن الفاصوليا السوداء متشابهة في محتوى البروتين ، إلا أن الفاصوليا السوداء تتفوق على البينتو ببضعة أعشار الجرام. توفر الفاصوليا السوداء ٧.٦ جرام من البروتين بينما تحتوي البينتوس على ٧.٢ جرام

ماهي الحقيقه عن البينتوس؟

حقيقة ممتعة: قد يكون البينتوس هو الخيار الافتراضي للفاصوليا المعاد قليها. ولكن يمكنك العثور على الفاصوليا السوداء النباتية المجففة في معظم محلات السوبر ماركت. نباتي ٥ الفاصوليا بينتو الموالون لفول بينتو بخير.

مع ما يزيد قليلاً عن سبعة جرامات من البروتين لكل وجبة ، امض قدمًا واستمتع بخبز البينتو فول بوريتو وتغميس الفاصوليا المجففة المكون من سبع طبقات ، والفاصوليا والأرز الأساسية المغطاة بالصلصة والجاك. نباتي ، آريبينز صحي ، حبوب الكلى تتساوى حبوب الكلى تمامًا مع حبوب البينتو من حيث البروتين – كلاهما يحتوي على ٧.٢ جرام.

اختر هذه الفاصوليا الحمراء العميقة إذا كنت تبحث عن البروتين والحديد واحد إلى اثنين. توفر حبوب الكلى نسبة هائلة تصل إلى ٢١ في المائة من الحديد الموصى به يوميًا. لا يوجد فلفل حار نباتي قياسي كامل بدون جرعة صحية من الفاصوليا. ٧ حمص بقدر ما نحب الحمص ، فإن الاستمتاع بالحمص عندما يأتي هو وسيلة أكثر فاعلية للحصول على البروتين الخاص بك.

Emoji Feedback Form

مارأيك في المقالة؟

❤️ 0
👍🏼 0
🤯 0
😡 0
🤮 0
😂 0
😭 0
🙄 0
Skip to content