طريقه تحضير بانكيك نباتي

تم التحديث في: 22 مايو 2024

بانكيك نباتي. كيف تستطيع ان تقضي عطلة نهاية الأسبوع؟ مع طبق فخم من البانكيك النباتي، بالطبع. هذه الوصفة المكونة من ثلاث خطوات هي بسيطة، تقول الوصفة إن رقائق الشوكولاتة اختيارية ، لكننا نحن نعتبرها ضرورية.

المقادير

١\٢ كوب دقيق لجميع الأغراض * راجع الملاحظات لمعرفة الخيارات
١ ملعقة كبيرة بيكنج بودر
نصف ملعقة صغيرة ملح
٢ ملاعق كبيرة من السكر
نصف كوب من حليب الصويا * أو استخدم حليب اللوز أو الشوفان أو جوز الهند
نصف كوب ماء
٢ ملاعق كبيرة من زيت الكانولا * قد يحذف بدون زيت


الطريقة


في وعاء كبير ، اخفقي الطحين والبيكنج باودر والملح والسكر
صب الحليب والماء والزيت في وعاء مع المكونات الجافة ، وحرك بملعقة كبيرة حتى تمتزج. بعض الكتل بخير. لا تفرط في الخلط وإلا لن تكون الفطائر رقيقًا.


سخني صينية كبيرة أو مقلاة على نار متوسطة عالية. دهن المقلاة بالزبدة النباتية أو زيت جوز الهند ، ثم اسقط حوالي ١\٣ كوب من الخليط عليها. اطهي حتى تتكون الفقاعات ، ثم اقلبها واطبخها حتى يصبح لونها بنياً ذهبياً على الجانب الآخر ، لمدة ١-٢ دقيقة. كرر مع كل الخليط المتبقي.


قدميها مع الزبدة النباتية وربما بعض الفواكه الطازجة.



ملاحظات

خيارات الطحين: بالنسبة لخيار الحبوب الكاملة ، استخدم دقيق القمح الكامل أو دقيق الحنطة. لصنع فطائر خالية من الغلوتين ، استبدل الدقيق العادي بدقيق خالٍ من الغلوتين.


بالنسبة للفطائر الخالية من الزيت ، استبعد الزيت واستبدل المزيد من الحليب غير المصنوع من منتجات الألبان. يمكن أيضًا استخدام زيت جوز الهند المذاب أو زيت الأفوكادو أو زيت الزيتون أو الزبدة النباتية المذابة.


الاختلافات: ضعي كوبًا واحدًا من رقائق الشوكولاتة الخالية من الألبان في الخليط لتحضير فطائر رقائق الشوكولاتة. أو ١ كوب من العنب البري الطازج لعمل فطائر التوت الأزرق.


تخزين الفطائر: تبقى الفطائر المتبقية في الثلاجة لمدة تصل إلى ٥ أيام أو يمكن تجميدها لشهور. يُعاد تسخينها ملفوفًا في مناشف ورقية في الميكروويف حتى يسخن أو استخدم فرن التحميص.


المعلومات الغذائية هي تقدير فقط. الحصة الواحدة تساوي حوالي ٢-٣ فطائر ، اعتمادًا على حجمها.

Emoji Feedback Form

مارأيك في الوصفة؟

❤️ 0
👍🏼 0
🤯 0
😡 0
🤮 0
😂 0
😭 0
🙄 0
Skip to content