طريقة تحضير القرع النباتي مع الفلفل الحار

القرع النباتي الفلفل الحار
الوقت: ٣ ساعات ١٠ دقائق
هذا اليقطين النباتي الحار دافئ ومريح ويحتاج فقط ١٠ دقائق من الإعداد ثم مباشرة في الطباخ البطيء! ينتج عنه فلفل حار سميك وملء ولذيذ

المقادير


٣ و ربع كوب مرق نباتي
١\٢ كوب كينوا غير مطبوخ
علبة ١٥ أوقية من الفاصوليا السوداء ، مصفاة ومغسولة
١٤ أوقية من الطماطم المقطعة أو علبة طماطم مشوية على النار
١و١٥ أونصة يمكن هريس اليقطين
١\٤ كوب فلفل أحمر مفروم
١\٤ كوب فلفل أخضر مفروم


١ جزرة مبشورة
١\٢ بصلة مفرومة
٢ فص ثوم مفروم
١\٢ فلفل حار صغير
١ ملعقة طعام من مسحوق الفلفل الحار
١\٤ ملعقة صغيرة فلفل حريف
١ونصف ملعقة صغيرة ملح البحر
١ ملعقة صغيرة فلفل أسود مطحون
و١ ملعقة صغيرة كمون مطحون
١ ملعقة صغيرة اوريجانو

الطريقه


قم بتحويل طباخك البطيء إلى التدفئة. يُضاف المرق والكينوا والفاصوليا السوداء والطماطم وهريس اليقطين إلى الطاهي البطيء. يقلب حتى يتجانس.


ثم نضيف الفلفل والجزر والبصل والثوم ونقلب ثم نضيف باقي المكونات والتوابل ونقلب عدة مرات حتى تمتزج.
اضبطي قدر الطهي البطيء على مرتفع لمدة ٢ إلى ٣ ساعات أو على حرارة منخفضة لمدة ٥-٦ ساعات (للارتفاع ، راقب آخر ٣٠ دقيقة وراقب آخر ساعة).

إذا كنت تحب الفلفل الحار الخاص بك سميكًا ولكن مع المزيد من السائل ، فقم بعمل ٢ على ارتفاع و ٥ على انخفاض. إذا كنت ترغب في أن يكون أكثر سمكًا بقليل من السائل ، فاذهب مع الرقم الأعلى لكل خيار.


ثم يرفع الفلفل الحار ويقلب حتى يمتزج. ثم تذوق واضف مزيدا من الملح لو تطلب الامر. يُقدّم في أطباق ويُضاف إليه الأفوكادو والجبن والقشدة الحامضة النباتية والبقدونس. يتمتع

ملاحظات


بالنسبة لأولئك الذين لا يهتمون بالأطعمة الحارة أو الطبخ للأطفال الذين يصعب إرضائهم ، فمن السهل إعادة الحرارة حسب الذوق. ما عليك سوى حذف الفلفل الحار والفلفل الحار لعمل نسخة أكثر اعتدالًا
إذا لم يكن لديك طباخ بطيء ، يمكنك صنع هذا الفلفل الحار على الموقد بدلاً من ذلك.

تُقلى الخضار أولاً في القليل من الماء أو الزيت على نار متوسطة حتى تصبح شفافة. أضيفي باقي المكونات واتركيها حتى الغليان ثم اخفضي النار حتى تنضج. اتركيه ينضج ، مغطى ، لمدة ١٥ إلى ٢٠ دقيقة ، حتى تنضج الخضار ، وتنضج الكينوا تمامًا.


لأولئك الذين يتوقون إلى الفلفل الحار التقليدي ، “لحم البقر” مع الأطعمة النباتية. أضف ١٢ إلى ١٦ أونصة من اللحم البقري المفروم النباتي المفضل لديك في الخطوة الأولى ، واطهيه حتى يصبح لونه بني فاتح وبالعافيه.

Emoji Feedback Form

مارأيك في الوصفة؟

❤️ 0
👍🏼 0
🤯 0
😡 0
🤮 0
😂 0
😭 0
🙄 0
Skip to content