طريقة تحضير تشيزي تاكو باستا النباتيه

تشيزي تاكو باستا النباتيه
الوقت: ٢٠ دقيقة
معكرونة تاكو بالجبن النباتي هي أسرع أنواع المعكرونة وأكثرها إشباعًا وألذها على الإطلاق! إنه كريمي ، مليء بالبروتين ، ويستغرق ٢٠ دقيقة فقط

المقادير


٨ أونصات معكرونة صدفة
١ ملعقة طعام زيت زيتون
٨ أونصات لحم برجر نباتي

٢ كوب نوع من السالسا
١ ونصف كوب جبن نباتي مبشور
٢ ملاعق كبيرة بهار تاكو
١ كوب ماء (محجوز من ماء المعكرونة)
ملح البحر والفلفل الأسود المطحون حسب الرغبة


الطريقه


في قدر مملح جيدًا به ماء مغلي ، ثم اطهي المعكرونة بالقشرة وفقًا للإرشادات الموجودة على الصندوق. احتفظ بكوب واحد من ماء المعكرونة. ثم يُرفع عن النار ، ثم يُصفّى ويُترك جانباً.


أثناء طهي المعكرونة ، ثم سخني الزيت في مقلاة على نار متوسطة إلى عالية. عندما يكون ساخنًا ، امزج فوق برجر الخضار في المقلاة. ثم ضف توابل التاكو ويُحرَّك المزيج واطهي لمدة 3 دقائق تقريبًا حتى تمتزج جيدًا. يتبل مع قليل من ملح البحر والفلفل الأسود المطحون حسب الرغبة.


خفض الحرارة إلى متوسطة. يُضاف ماء المعكرونة (نصف كوب في المرة الواحدة) والمعكرونة المطبوخة والصلصة المتوسطةسالسا والجبن النباتي المبشور و ثم يقلب المزيج لمدة ٣ دقائق تقريبًا حتى تذوب الجبن وتصبح الصلصة ناعمة.ثم ضف نصف كوب ماء المعكرونة الآخر إذا لزم الأمر / ترغب في ذلك ، حتى ثم تصبح الصلصة ناعمة تمامًا. ثم تذوق وأضف المزيد من توابل التاكو أو الملح والفلفل إذا لزم الأمر.


قدميه على الفور ، وضعيه فوق البقدونس المفروم ، واستمتع به

ملاحظات


على الرغم من أن موقع النباتيين العرب يحاول تقديم معلومات غذائية دقيقة ، يرجى ملاحظة أن هذه مجرد تقديرات. قد تتأثر المعلومات الغذائية بناءً على نوع المنتج والعلامة التجارية التي تم شراؤها وبطرق أخرى غير متوقعة. لن يكون موقع النباتيين العرب مسؤولاً عن أي خسارة أو ضرر ينتج عن اعتمادك على المعلومات الغذائية.

إذا كنت بحاجة إلى اتباع نظام محدد للسعرات الحرارية ، فيرجى استشارة طبيبك أولاً
كيفية التخزين: احفظي بقايا الطعام في حاوية محكمة الإغلاق في الثلاجة لمدة ٣ إلى ٤ أيام. ثم يُسخن في الميكروويف أو في مقلاة مع رشة من الحليب النباتي. ثم يمكن أيضًا تجميد هذه الوصفة لمدة تصل إلى شهرين ، ثم إذابتها في الثلاجة قبل إعادة تسخينها

Emoji Feedback Form

مارأيك في الوصفة؟

❤️ 0
👍🏼 0
🤯 0
😡 0
🤮 0
😂 0
😭 0
🙄 0
Skip to content