هل النباتيه صحيه؟ تجارب نباتيين امريكين مع النباتيه وكيف تحولت حياتهم للافضل

هل النباتيه صحيه؟ تجارب نباتيين امريكين مع النباتيه وكيف تحولت حياتهم للافضل؟ يعتقد الكثير من الناس أن النظام النباتي غير صحي لأنه يحد من كمية البروتين ويمنع الناس من تناول اللحوم الحمراء.

ومع ذلك ، هناك العديد من النباتيين الذين استفادوا من طريقة الحياة هذه. يشعرون بأنهم أكثر صحة ، ولديهم مشاكل صحية أقل ، ولديهم مخاطر أقل للوفاة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التأثيرات البيئية إيجابية عند مقارنتها باستهلاك اللحوم.

تجارب نباتيين امريكين قديما

ارتفع عدد النباتيين في الولايات المتحدة من ١٪ في عام ١٩١٤ إلى ٧.٣٪ في عام ٢٠١٤ بسبب وسائل التواصل الاجتماعي التي جعلت النباتيين في طليعة أذهان الناس.

بالإضافة إلى ذلك ، عرّفت العديد من الأفلام الوثائقية حول الرفق بالحيوان الناس على قسوة استهلاك المنتجات الحيوانية.

ونتيجة لذلك ، قرر المزيد من الناس التوقف عن أكل الحيوانات وأصبحوا نباتيين أو نباتيين. مقارنة بما كان عليه الحال قبل ١٠٠ عام ، كان هناك عدد أقل بكثير من النباتيين في أمريكا.

ومع ذلك ، فقد ارتفع هذا الرقم منذ ذلك الحين. وبالمقارنة ، كان ٣٪ فقط من الأمريكيين غير نباتيين في عام ١٩٥٠ ، لكن هذا الرقم ارتفع إلى ٥٦٪ بحلول عام ١٩٦٤ بسبب ارتياح المزيد من الأمريكيين لتناول منتجات اللحوم.

عادة ما يكون النظام الغذائي النباتي أكثر صحة من النظام الغذائي غير النباتي لأنه يحد من الدهون المشبعة والكوليسترول الموجود في المنتجات الحيوانية.

تحتوي الخضروات على الألياف والمواد المغذية مثل بيتا كاروتين التي تفتقر إلى المنتجات الحيوانية. يميل الأشخاص الذين يتناولون اللحوم إلى ارتفاع مستويات الكوليسترول.

لأن المنتجات الحيوانية تحتوي على الدهون المشبعة التي ترفع مستويات الكوليسترول و ل د ل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأنظمة الغذائية النباتية غنية بفيتامين س الذي يساعد على تعزيز صحة الجلد والأسنان مقارنة بتناول المنتجات الحيوانية.

تقلل الأنظمة الغذائية النباتية من خطر الإصابة ببعض أنواع السرطان مثل سرطان الثدي لأنها تحد من استهلاك اللحوم الحمراء التي تحتوي على مواد مسرطنة موجودة في الدهون الحيوانية مثل ألفا بيتا جاما تريميثيلامين (بيتاميثازون).

بعض من تجارب نباتيين امريكين

استفاد العديد من النباتيين الأمريكيين من نمط الحياة هذا من خلال الشعور بصحة أفضل من أي وقت مضى ولديهم فرص أقل للوفاة مقارنةً بالحيوانات آكلة اللحوم الأخرى.

كما أن البيئة أفضل حالًا حيث يتم ذبح عدد أقل من الحيوانات من أجل الطعام مقارنة بما كان عليه الحال قبل ١٥٠ عامًا عندما بدأ الأمريكيون في التحول من صيد الحيوانات للحصول على الطعام إلى زراعة لحومهم بعد عقود.

وبالتالي ، يمكن للمستهلكين الأمريكيين الاستمتاع بجسم صحي وكوكب مريح – بشرط اتباع نظام غذائي نباتي!

تجارب نباتيين امريكين مع النباتيه وكيف تحولت حياتهم للافضل الغذاء النباتي هو أسلوب حياة لا تستخدم فيه أي منتجات حيوانية للأغراض الغذائية.

يمكن أن يشمل ذلك اللحوم والبيض ومنتجات الألبان أو أي مواد أخرى مشتقة من الحيوانات. ومع ذلك ، فقد أصبحت النباتية شائعة بشكل متزايد على مدى العقود القليلة الماضية.

يعتمد مفهوم تجنب استخدام أي منتجات حيوانية على التعاطف مع جميع الكائنات الحية والشعور بالمسؤولية الأخلاقية. في حين أن هناك العديد من الفوائد الصحية المرتبطة بالنباتيين ؛ بعض الناس يجدون صعوبة في تبني هذه الطريقة في الأكل.

بعد التحول إلى النظام النباتي ، يتمتع العديد من الأمريكيين الآن بتجارب إيجابية وحياة أفضل بكثير.

تجارب نباتيين امريكين هي ايجابيه

يتمتع النباتيون الأمريكيون في الغالب بتجارب إيجابية مع النباتيين لأنها تتيح لهم عيش حياة أكثر صحة وإشباعًا. يتجنب الكثير من الناس المنتجات الحيوانية لأسباب أخلاقية وليس لأسباب صحية.

يتجنب العديد من النباتيين الأخلاقيين معاناة الحيوانات لأسباب صحية وكذلك للابتعاد عن الدهون المشبعة والكوليسترول والأطعمة المحتوية على الكوليسترول.

كما أنهم يتجنبون اللحوم بسبب التأثير السلبي لنظامهم الغذائي النباتي على البيئة. يتجنب العديد من النباتيين الأخلاقيين أيضًا أكل الحيوانات لأسباب أخلاقية مثل حقوق الحيوانات ، وحملات الجوع أو ولفارجت ومعايير صناعة مستحضرات التجميل الخالية من القسوة.

يتبنى العديد من النباتيين الأخلاقيين نظامًا غذائيًا نباتيًا لأسباب صحية . إنه خيار قوي لتجنب السمنة ومرض السكري من النوع ٢ وأمراض القلب وأنواع معينة من السرطان والخرف.

يمكن أن يساعدك اتباع نظام غذائي نباتي على إنقاص الوزن بسرعة حيث تقضي على جميع أشكال الدهون المشبعة في وجباتك.

تظهر العديد من الدراسات أن كونك نباتيًا أفضل لصحتك العقلية مقارنة بتناول الطعام النباتي مع البيض أو الدجاج ولكن بدون منتجات الألبان أو اللحوم الحمراء.

بالإضافة إلى ذلك ، يرتبط النظام الغذائي النباتي الغني بالفواكه والخضروات والحبوب الكاملة والبقوليات بانخفاض مؤشر كتلة الجسم وتقليل مخاطر الإصابة بأمراض مزمنة مقارنة بالنظام الغذائي الحيواني الذي يحتوي على الأطعمة المصنعة المحملة بالسكر والملح.

إن كونك نباتيًا أخلاقيًا يمكن أن يزيد من إحساسك بالسلام والسعادة لأنك لم تعد تدعم قتل الحيوانات للطعام أو لأغراض أخرى مثل المختبرات أو تصنيع معاطف الفرو

زراعة معظم الأطعمة النباتية باستخدام المبيدات الحشرية

قد تكون أيضًا أكثر وعياً بالبيئة حيث يتم زراعة معظم الأطعمة النباتية باستخدام المبيدات الحشرية ومبيدات الأعشاب ومبيدات الحشرات أو المساحات فوق سطح التربة لزراعة المحاصيل بمعدلات أسرع من المحاصيل العادية دون الإضرار بالبيئة أكثر.

نتيجة لطريقة حياتهم الجديدة ، غالبًا ما يشعر النباتيون الأمريكيون بصحة أفضل بسبب التخلص من الدهون المشبعة الموجودة في اللحوم والدواجن مع التحكم في مستويات السعرات الحرارية التي يتناولونها.

يتمتع النباتيون الأمريكيون في الغالب بتجارب إيجابية مع النباتيين لأنها تتيح لهم عيش حياة أكثر صحة وإشباعًا. يتجنب العديد من الأشخاص المنتجات الحيوانية لأسباب أخلاقية بدلاً من المخاوف الصحية.

كما يمارس العديد من الأشخاص الذين يفعلون ذلك أشكالًا أخرى من أنماط الحياة الصحية مثل التمارين وبرامج إدارة الإجهاد. وقد يشعرون أيضًا بمزيد من الوعي بالبيئة نظرًا لأنهم يقضون على الحيوانات الضارة بيئيًا المنتجات الثانوية من وجباتهم الغذائية

النباتية في الثقافة الأمريكية وكم عدد النباتيين في عام ٢٠٢٢؟

النزعة النباتية هي طريقة عيش تمتنع عن استهلاك المنتجات الحيوانية. النزعة النباتية شائعة وأصبحت جزءًا من الحياة اليومية للعديد من الأمريكيين. تأتي كلمة “نباتي” من الكلمة اللاتينية “فيجيتوس” ، والتي تعني “أو تتعلق بالخضروات”.

لذلك ، فإن النباتيين يمتنعون عن تناول المنتجات الحيوانية ، وخاصة اللحوم والبيض ومنتجات الألبان.

في الستينيات ، أصبح الكثير من الناس نباتيين لأسباب أخلاقية لكنهم لم يطلقوا على أنفسهم اسم نباتي بسبب دلالاته السلبية. ومع ذلك ، فقد أصبح النظام النباتي الآن خيارًا أكثر إيجابية في أسلوب الحياة يعزز التعاطف مع الحيوانات.

أدى ظهور النظام النباتي في الستينيات إلى تسليط الضوء على القضايا المتعلقة بإساءة معاملة الحيوانات واستغلالها.

في عام ١٩٦٥ ، كتب المؤلف البريطاني جيمس هيريوت الأمريكي المولد كل المخلوقات الكبرى والصغيرة عن تجاربه كجراح بيطري. ألهم هذا الكتاب قرائه لتبني حمية نباتية وألهمهم للتفكير في اتباع نظام غذائي نباتي.

من المشاهير الآخرين الذين روجوا للنباتية في هذا الوقت جين وايمان ومارجريت ترومان وكاثرين روس.

لقد اعتقدوا جميعًا أنه يجب على الناس تجنب تناول المنتجات الحيوانية لأنها حيوانات قاسية أو غير صحية. خلال الستينيات ، كان هناك وعي عام متزايد بقضايا حقوق الحيوان وكذلك الممارسات الزراعية الجديدة التي قللت من استخدام الحيوانات في إنتاج الغذاء.

اهتمام المستهلكين بالأكل الصحي في زيادة النشاط النباتي

كما ساهم نمو صناعات الأغذية والمشروبات الطبيعية الذي عززه اهتمام المستهلكين بالأكل الصحي في زيادة النشاط النباتي خلال العقود القليلة الماضية.

تلبي شركات مثل سوق هول فودز في المقام الأول للمستهلكين المهتمين بالصحة والذين يريدون أطعمة خالية من المكونات الاصطناعية والمنتجات الثانوية الحيوانية.

بالإضافة إلى ذلك ، سهلت التكنولوجيا أكثر من أي وقت مضى على الأمريكيين اعتماد نظام غذائي نباتي دون المساس بالتزاماتهم الاجتماعية أو العملية.

تتوفر الآن العديد من الأطعمة النباتية في أقسام الأطعمة المجمدة في متاجر البقالة وكذلك عبر الإنترنت في مطاعم مثل مدينه التوفو! تقدم مجموعة كبيرة من مواقع الويب معلومات حول كيفية اتباع نظام غذائي نباتي أو دمج كميات صغيرة من الأطعمة النباتية في نظام غذائي صحي دون صعوبة.

يعزز تصوير وسائل الإعلام للنباتيين في وسائل الإعلام الشعبية كيف ينظر الآخرون إلى خيار نمط الحياة هذا: المتفاني والأخلاقي والحماسي وحتى الفكاهي في بعض الأحيان (على سبيل المثال ، وودي آلن).

ماذا يعني نباتي؟

عندما يكون شخص ما نباتيًا ، فإنه يتجنب المنتجات المشتقة من الحيوانات. عادةً ما يستثني الشخص النباتي اللحوم أو منتجات الألبان أو البيض من نظامه الغذائي.

يقوم بعض النباتيين بقطع الحيوانات والمكونات المشتقة من الحيوانات من نمط حياتهم بالكامل ، وتجنب مستحضرات التجميل والمنتجات المنزلية التي تم اختبارها على الحيوانات ، وكذلك الملابس والأثاث المصنوع من مواد مشتقة من الحيوانات ، مثل صوف الأغنام والجلد والجلد المدبوغ والفراء .

يمارس الناس الحياة النباتية عبر الثقافات والأجيال ، لأسباب متنوعة – لمساعدة الحيوانات ، لتقليل تأثيرها على الكوكب ، أو حتى لدعم صحتهم الشخصية.

لماذا يصبح الناس نباتيين؟

للحيوانات طوال حياتنا ، نواجه العديد من الحيوانات التي تحتل مكانة خاصة في قلوبنا – سواء كان لدينا حيوان مصاحب محبوب في منزلنا ، أو قصة طفولة مفضلة عن صديق فروي. بمعرفة شرارة الفرح التي نحصل عليها من إعطاء قطة صغيرة فرك بطنها أو حتى مشاهدة طفل باندا يعطس ، فلا عجب أن ٧٥٪ من الأمريكيين يعرفون أنهم من عشاق الحيوانات.

وعندما نحب الحيوانات ، فإن آخر شيء نريده هو أن نراهم يعانون.

لسوء الحظ ، تعاني الملايين من الحيوانات المحبوبة والواعية كل يوم لتصبح طعامًا في أطباق الناس. وراء الأبواب المغلقة ، تُخضع صناعة اللحوم الخنازير والدجاج والأبقار والديك الرومي والماعز والأغنام لأسوأ أشكال الإساءة التي يمكن تخيلها.

إنهم يبقون الخنازير في أقفاص ضيقة لدرجة أنهم لا يستطيعون حتى الالتفاف. إنهم يمزقون الأبقار الخائفة والعاجزة بعيدًا عن أمهاتهم بعد لحظات من ولادتهم. حتى أنهم يقومون بغلي الدجاج على قيد الحياة.

هذا الانتهاك هو بالتحديد سبب عدم قيام مزارع المصانع والمسالخ بجولات عامة. إذا استطاع المزيد من الناس أن يشهدوا تجربة حيوانات الرعب المطلقة في مزارع المصانع ، فإنهم سيتصرفون لوضع حد له.

وأفضل طريقة للقيام بذلك هي إبعاد الحيوانات عن طبقك والتحول إلى بدائل نباتية عطوفة

من خلال ترك الحيوانات خارج طبقك وتصبح نباتيًا ، فإنك تعطل نظام الزراعة القاسية في المصنع عن طريق تقليل الطلب على المنتجات الحيوانية. انخفاض الطلب يعني ولادة وتربية عدد أقل من الحيوانات لتعيش حياة من المعاناة في مزارع المصانع ، كل ذلك ينتهي به المطاف في طبق أحدهم.

في الواقع ، تقرير باربرا ج.كينغ لـ نبر ، أن التحول إلى نبات نباتي يوفر ما معدله ٩٥ حيوانًا من نظام مزرعة المصنع سنويًا.

بينما أن تصبح نباتيًا يساعد الحيوانات بشكل مباشر عن طريق تقليل الطلب على المنتجات الحيوانية ، فإن التحول إلى نبات نباتي يعد أيضًا خيارًا أخلاقيًا قويًا – خيار لمعاملة الحيوانات بالشفقة التي تستحقها ككائنات حية. تشرح الممثلة ناتالي بورتمان بقوة هذا الشعور عندما يسألها أحد المحاورين لماذا أصبحت نباتية ، قائلة.

من تجارب النباتيين الامريكين تقليل الطلب على المنتجات الحيوانية

بينما أن تصبح نباتيًا يساعد الحيوانات بشكل مباشر عن طريق تقليل الطلب على المنتجات الحيوانية ، فإن التحول إلى نباتي يعد أيضًا خيارًا أخلاقيًا قويًا – خيار لمعاملة الحيوانات بالشفقة التي تستحقها ككائنات حية. تشرح الممثلة ناتالي بورتمان بقوة هذا الشعور عندما يسألها أحد المحاورين لماذا أصبحت نباتية ، قائلة: ” ثلاث مرات في اليوم ، أذكر نفسي أنني لا أريد أن أتسبب في الألم أو قتل الكائنات الحية الأخرى. لهذا السبب آكل بالطريقة التي أفعلها “. ناتالي بورتمان.

إطفاء الأنوار عندما لا نكون في الغرفة. بعض من تجارب نباتيين امريكين الا وهي اعادة التدوير. مثلا ، إحضار أكياس قابلة لإعادة الاستخدام إلى متجر البقالة ، واختيار النقل العام بدلاً من القيادة .

من بين كل هذه الاختيارات ، ما نختار أن نأكله له أحد أكبر التأثيرات على صحة الكوكب. إن ترك الحيوانات خارج طبقك واختيار وجبات عطرية نباتية لا يفيد الحيوانات فحسب ، بل يساعد كوكبنا أيضًا.

في الواقع ، حددت دراسة من جامعة أكسفورد أن التحول إلى نباتي هو “الطريقة الوحيدة الأكبر” التي يمكن للفرد من خلالها تقليل أثره على البيئة.

كمية المياه العذبة اللازمة للزراعة الحيوانية نفسها كمية المياه التي نستخدمها كأفراد

وذلك لأن زراعة الأطعمة النباتية أقل ضررًا لكوكبنا من الزراعة الحيوانية الصناعية. يقدر الباحثون أن ١٤.٥ ٪ من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري العالمية – الانبعاثات المسؤولة عن ارتفاع درجة حرارة غلافنا الجوي وتسريع تغير المناخ العالمي – تأتي من الزراعة الحيوانية. هذا أكثر من صناعة النقل العالمية بأكملها مجتمعة.

وفي حين أن الاستحمام لفترة أقصر وإغلاق الصنبور أثناء تنظيف أسنانك بالفرشاة قد يوفر بعض الماء في المنزل ، فإن كمية المياه العذبة اللازمة للزراعة الحيوانية نفسها كمية المياه التي نستخدمها كأفراد. يحتاج رطل واحد من اللحم البقري إلى حوالي ١٨٠٠ جالون من الماء لإنتاجه. هذا يعادل الاستحمام لمدة ١٢ ساعة متواصلة. إجمالاً ، يمثل إنتاج اللحوم والألبان ما يقرب من ٢٠٪ من جميع استخدامات المياه العذبة في جميع أنحاء العالم.

عند النظر في الخسائر الهائلة التي تسببها صناعة اللحوم على كوكبنا ، فليس من المستغرب أن أحد أحدث تقارير الأمم المتحدة عن تغير المناخ حدد النظم الغذائية النباتية على أنها “فرصة كبيرة” للتخفيف من تغير المناخ. ومع تزايد عدد الأشخاص الذين يستيقظون على حقيقة أزمة المناخ لدينا.

الطعام الذي نأكله هو وقودًا لأجسامنا. فاجعل وقودك صحي لجسمك

فإنهم يتخذون إجراءات لوقفها بأن يصبحوا نباتيين. بعد كل شيء ، إنه أحد أكثر الخيارات تأثيرًا التي يمكنك اتخاذها لكوكبنا كل يوم. لصحتك يصبح الطعام الذي نأكله وقودًا لأجسامنا ، ويمنحنا الطاقة للبقاء نشيطين ، واستخدام أدمغتنا ودرء الأمراض.

عندما نقطع المنتجات الحيوانية ونصبح نباتيًا ، تستفيد أجسامنا من العناصر الغذائية عالية الجودة الموجودة في الأطعمة الصحية ذات الأصل النباتي.

الأطعمة الكاملة النباتية مثل الفواكه والخضروات والمكسرات والبقوليات مليئة بالفيتامينات والمعادن التي تحتاجها أجسامنا لتزدهر.

كما أنها خالية من الكوليسترول ، ولهذا يوصي العديد من الأطباء بالاستغناء عن البرغر وشرائح اللحم لتقليل مخاطر الإصابة بالنوبات القلبية والسكتات الدماغية المرتبطة بارتفاع الكوليسترول

تشير الدراسات إلى أن الاعتماد على النباتات يمكن أن يقلل أو حتى يعكس الالتهاب ، وهو أحد الأسباب الجذرية للألم المزمن. بالإضافة إلى ذلك ، لا تزال الأطعمة النباتية تلبي احتياجات الجسم من البروتين.

في الواقع ، وجد باحثون في ألمانيا أن “الرياضيين الذين يتبعون نظامًا غذائيًا نباتيًا مع مكملات ب-١٢ لديهم في الواقع كفاية غذائية أعلى بشكل هامشي من الرياضيين الذين يتناولون اللحوم”. بالنظر إلى هذه الفوائد الصحية الواضحة.

الرياضيين (بعض اللاعبين) والنباتية

اعتمد العديد من الرياضيين المحترفين نظامًا غذائيًا نباتيًا ، بما في ذلك عداء الماراثون الفائق سكوت جوريك ، ولاعبة التنس فينوس ويليامز على الإطلاق ، ونجم كرة القدم الأمريكية للسيدات أليكس مورجان.

قام ١٥ عضوًا من فريق تنسي تيتان بتجربة اتباع أسلوب نباتي خلال الموسم الأخير من دوري كرة القدم الأمريكية ، حيث أعادوا الفضل إلى نظامهم الغذائي القائم على النباتات لتحقيق أداء أفضل في هذا المجال.

فوائد أن تصبح نباتيًا انخفاض خطر الإصابة بأمراض القلب تحتوي المنتجات الحيوانية مثل الدجاج والروبيان ومنتجات الألبان والبيض على نسبة عالية من الكوليسترول ، والتي يمكن أن تتراكم في مجرى الدم وتزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب – السبب الأول للوفاة في الولايات المتحدة.

لحسن الحظ ، يمكننا إدارة مخاطر الإصابة بأمراض القلب من خلال إجراء تغييرات في نمط الحياة ، بما في ذلك تغيير أنظمتنا الغذائية.

كما ذكرنا سابقًا ، فإن الأطعمة النباتية خالية من الكوليسترول ، مما يجعل تناول نباتي خيارًا جذابًا لأي شخص مهتم بصحة قلبه. انخفاض خطر الإصابة بالسرطان للأسف ، السرطان هو السبب الرئيسي الثاني للوفاة في الولايات المتحدة.

لم نجد علاجًا للسرطان بعد! ولكن يمكن للنباتيه تقليل مخاطر الاصابة

على الرغم من أننا لم نجد علاجًا للسرطان بعد ، إلا أن خياراتنا الغذائية يمكن أن تساعد في تقليل مخاطر الإصابة بالمرض. عندما تتبع الباحثون عادات الأكل لما يقرب من ٧٠ ألف متطوع ، وجدوا أن الأشخاص الذين اتبعوا نظامًا غذائيًا نباتيًا لديهم أدنى معدلات الإصابة بالسرطان. هذا على الأرجح لأن النباتيين لا يأكلون اللحوم المصنعة . وهي فئة تشمل لحم الخنزير المقدد والنقانق واللحوم الباردة. تصنف منظمة الصحة العالمية اللحوم المصنعة على أنها “مادة مسرطنة معروفة” ، في نفس فئة السجائر والأشعة فوق البنفسجية

انخفاض خطر الإصابة بمرض السكري يعاني ملايين الأمريكيين بالفعل من مرض السكري من النوع ٢ ، وملايين آخرين معرضون لخطر الإصابة بالمرض. للطعام الذي نأكله تأثير مباشر على احتمالية الإصابة بمرض السكري من النوع ٢ – ويعد التحول إلى النوع النباتي أحد الطرق المثبتة لتقليل مخاطر الإصابة.

وذلك لأن الأنظمة الغذائية النباتية تساعد في التحكم في نسبة السكر في الدم ووقف استنفاد الأنسولين الذي يسبب مرض السكري المزمن. وجدت كلية الصحة بجامعة هارفارد أن استبعاد المنتجات الحيوانية من نظامك الغذائي يمكن أن يقلل من خطر الإصابة بمرض السكري بنسبة تصل إلى ٢٠٪. وبعد اعتماد نظام غذائي كامل ونظام غذائي نباتي.

تمكن بعض الأشخاص من عكس مسار مرض السكري من النوع ٢ والتعافي منه. تحسين صحة القناة الهضمية إذا كنت من بين غالبية الأمريكيين الذين يعانون من مشاكل في الجهاز الهضمي ، فقد تجد الراحة من خلال التحول إلى نظام غذائي نباتي. الأطعمة النباتية مليئة بالألياف ، وهو أمر ضروري لتنظيم صحة الأمعاء.

وفي الوقت نفسه ، تحتوي المنتجات الحيوانية على القليل من الألياف أو لا تحتوي على ألياف على الإطلاق. الأطعمة النباتية خالية أيضًا من اللاكتوز ، وهو مركب سكر موجود في الحليب ومنتجات الألبان الأخرى. أكثر من ٦٥٪ من سكان العالم يعانون من عدم تحمل اللاكتوز ولا يمكنهم هضم حليب البقر بشكل صحيح.

التخلي عن منتجات الألبان والتحول إلى نباتي هي احدى تجارب النباتيين الامريكين

بعد التخلي عن منتجات الألبان والتحول إلى نباتي ، احدى تجارب النباتيين الامريكين تفاجأ الكثيرون بسرور عندما اكتشفوا أنهم لم يعودوا يعانون من “آلام البطن والانتفاخ والغازات والغثيان والإسهال” المرتبطة باستهلاك منتجات الألبان.

صحة الدماغ ومزاج أفضل ومن المثير للاهتمام أن البكتيريا الموجودة في معدتنا لا تؤثر فقط على صحة أمعائنا – بل إن بكتيريا الأمعاء تساعد أيضًا على إنتاج الهرمونات التي تؤثر على وظائف المخ. تشرح أخصائية التغذية النباتية تريشا كيه بيست

“سيتحسن مزاجك وإدراكك العقلي بسرعة (عندما تصبح نباتيًا) وهذه هي تجربه من تجارب النباتيين الامريكين. حيث ان ما نأكله يؤثر على بكتيريا الأمعاء وتنتج هذه البكتيريا العديد من هرمونات الدماغ النشطة.

تعتمد بكتيريا الأمعاء على الألياف ، والتي توجد بشكل طبيعي في الأطعمة النباتية الكاملة فقط. ينتج عن هذا نظام غذائي نباتي نباتي يحسن الوضوح العقلي والمزاج بسرعة حيث يكون الجسم قادرًا على إنتاج هرمونات تحسين الحالة المزاجية بشكل أكثر كفاءة.

هل من الصعب أن تكون نباتيًا؟

كما رأينا ، هناك الكثير من الفوائدبعد معرفة بعض من التجارب النباتيين الامريكين لاعتماد أسلوب حياة نباتي. ومع ذلك ، فإن إجراء تغييرات كبيرة على ما تأكله وكيف تعيش يمكن أن يكون مخيفًا بشكل مفهوم.

لحسن الحظ ، مع الانفجار الأخير في شعبية المنتجات النباتية ، أصبح التحول إلى نبات نباتي أسهل من أي وقت مضى! بالإضافة إلى ذلك ، هناك الكثير من النصائح والحيل والأدوات المفيدة التي يمكنك استخدامها لمساعدتك في رحلتك. تحقق من ستة نصائح للبدء أدناه.

كيف تصبح نباتيًا ؟

. تعرف على ذلك هناك احتمالات ، إذا وجدت هذه المقالة ، فقد بدأت بالفعل البحث عن أنماط الحياة النباتية. هذه هي الخطوة الأولى نحو إجراء التبديل! هناك أيضًا الكثير من الكتب والمواقع الإلكترونية والأفلام الوثائقية التي يمكن أن تساعد في تثقيفك حول معنى أن تصبح نباتيًا ولماذا يجب عليك إجراء التغيير. وهو ما يقودنا إلى الخطوة ٢.

٢- اعرف (لماذا)؟

لقد اكتشفنا بالفعل بعض الأسباب التي قد تجعل الناس يختارون أن يصبحوا نباتيين – من أجل الرفق بالحيوان ، أو لكوكب الأرض ، أو لصحتهم. لكن ، لماذا تصبح نباتيًا؟ إن معرفة ما الذي دفعك لبدء رحلتك القائمة على النباتات سيشجعك على الالتزام بها

أضف المزيد قبل الطرح إذا كانت فكرة تغيير عاداتك الغذائية ساحقة ، فابدأ صغيرة. ابدأ بإضافة المزيد من الأطعمة النباتية إلى نظامك الغذائي حيث تتوقف ببطء عن تناول اللحوم ومنتجات الألبان والبيض. تعد تجربة وصفة نباتية جديدة مرة أو مرتين في الأسبوع أو تناول الطعام بالخارج في مطعم نباتي محلي طريقة مثيرة لإدخال أطعمة جديدة في نظامك الغذائي دون الشعور بأنك قد فاتتك.

٣- اطلب المساعدة لم يولد أي شخص نباتيًا

حتى الأشخاص الذين كانوا نباتيين لعقود من الزمان اضطروا لخوض رحلة إجراء التبديل ، مثلك تمامًا الآن. لا تخف من طلب المساعدة من الآخرين بشأن الوصفات أو قوائم البقالة أو مقايضات المكونات. حتى إذا كنت لا تعرف أي شخص نباتي في الحياة الواقعية ، فهناك العديد من المجتمعات عبر الإنترنت حيث يمكن للنباتيين والأشخاص المهتمين بالنباتيين التواصل وتبادل خبراتهم. مثلا موقع النباتيين العرب الذي يدعم اي نباتي او جديد للنباتيه ماعليك الا التواصل معنا هنا

٤- كن لطيفا مع نفسك

يمكن أن يمثل الالتزام بأي تغيير في نمط الحياة تحديًا. طوال الرحلة لتصبح نباتيًا ، من المهم أن تتذكر أنك تُحدث فرقًا مع كل وجبة فردية. حتى في حالة الانزلاق الفادح بين الحين والآخر ، فإن تناول وجبة نباتية واحدة فقط يمكن أن يوفر نفس القدر من انبعاثات الكربون التي يتطلبها القيادة في جميع أنحاء البلاد. هذا تأثير يضيف!

٥- لا تستسلم

يخبرنا علم السلوك أن الأمر قد يستغرق من شهرين إلى ثمانية أشهر لتكوين عادة جديدة والالتزام بها. قد تظهر التحديات على طول الطريق ، ولكن طالما أنك تحاول ذلك ، فسيصبح الأمر أسهل يومًا بعد يوم

ما الذي يجب أن أتناوله لأصبح نباتيًا؟

لا توجد طريقة “صحيحة” أو “خاطئة” لتكون نباتيًا. يمكنك تكييف نمط حياة نباتي عبر الثقافات والمأكولات ، ودمج الأطعمة التي تعرفها وتحبها بالفعل ، وحتى استخدام المنتجات النباتية المبتكرة التي تحاكي طعم وملمس اللحوم ومنتجات الألبان.

باختصار ، ليس عليك أن تشعر أنك تفقد أي شيء عندما تصبح نباتيًا. في الواقع ، قد تجد نفسك أكثر انفتاحًا على تجربة أشياء جديدة! ومع ذلك ، هناك بعض الطرق التي يمكنك استخدامها لتغيير ما تأكله أثناء انتقالك إلى نمط حياة نباتي.

آكل اللحوم إلى نباتي إذا كنت تتبع حاليًا نظامًا غذائيًا آكل اللحوم – نظام غذائي يتضمن اللحوم ومنتجات الألبان والبيض – فحاول ببطء وبشكل متعمد قطع المنتجات الحيوانية لتصبح نباتية.

يمكنك البدء بالاستغناء عن عنصر واحد واستبداله في كل مرة ، أو اختيار يوم واحد في الأسبوع لتناول نباتي ، مثل بدون لحوم يوم الاثنين. بالنسبة إلى الانتقال من آكلات اللحوم إلى النباتات.

قد يكون من المفيد إنشاء قائمتين

١- قائمة بالأطعمة الحيوانية التي ستقطعها ببطء من نظامك الغذائي

٢- قائمة بالأطعمة النباتية لإضافتها إلى خطة وجباتك. عندما تكتشف المزيد من الأطعمة النباتية للاستمتاع بها ، قد تجد أنه من الأسهل تناول الأطعمة النباتية بدوام كامل

نباتي يتبعه نباتي يجد بعض الناس أنه من المفيد البدء في الانتقال إلى النظام النباتي باتباع نظام غذائي نباتي خالٍ من لحم البقر والدجاج ولحم الخنزير والأسماك.

يختلف النظام النباتي عن النباتيين لأن النباتيين ما زالوا يأكلون منتجات الألبان والبيض. مثل الانتقال من نباتي إلى نباتي ، يمكنك البدء في دمج المزيد من البدائل النباتية لمشتقات الألبان والبيض مع تقدمك.

على سبيل المثال ، استبدال بيض الصباح بتوفو لذيذ وغني بالبروتين أو طلب قهوتك المفضلة باستخدام حليب الشوفان بدلاً من حليب البقر.

بعد كل شيء ، هناك المزيد من بدائل الحليب الخالية من منتجات الألبان في السوق أكثر من أي وقت مضى ، وفي حين أن اتباع أسلوب نباتي طريقة رائعة للبدء ، فمن المحتمل ألا تجني الفوائد الصحية والبيئية والأخلاقية الكاملة لتصبح نباتيًا حتى تصبح نباتيًا. تخلص من منتجات الألبان والبيض أيضًا

الآثار الإيجابية للتحول إلى النباتية

كن نباتيًا كاملًا الانتقال البطيء ليس للجميع. بعد تعلم جميع الآثار الإيجابية للتحول إلى نباتي. بعد بحثنا لتجارب نباتيين امريكين، قد يتم تحفيز بعض الأشخاص للبدء في ترك جميع المنتجات الحيوانية من أطباقهم على الفور والذهاب إلى نباتي بين عشية وضحاها.

قد يكون هذا أمرًا صعبًا ، ولكن إذا كنت على استعداد لمواجهة التحدي: فابدأ في ذلك! أنت تقوم باختيار رائع للحيوانات وللكوكب ولصحتك.

إذا اتبعت هذا الطريق ، فهناك العديد من البرامج ، مثل تحدي ٢٢ و النباتيين العرب. كلاهما يتحداك في أن تصبح نباتيًا كاملًا لبضعة أسابيع ، مع تزويدك بالدعم والتشجيع على طول الطريق.

هذه طريقة رائعة للتعمق في أسلوب الحياة النباتي والبقاء متحمسًا للالتزام به

المزيد من النصائح لتصبح نباتيًا سواء كان ذلك بدافع التعاطف مع الحيوانات ، أو الاهتمام بالبيئة وصحتك ، أو مزيج من الاثنين معًا ، فإن أن تصبح نباتيًا يمكن أن يغير حياتك للأفضل. إذا كنت تشعر بالإلهام ، فراجع مقالات موقع النباتيين العرب هنا.

موقعنا القائم على النباتات للحصول على مزيد من النصائح والوصفات والحيل لمساعدتك في رحلتك النباتية. وإذا كنت قد أجريت التبديل بالفعل ، فيمكنك مساعدة الآخرين في رحلتهم النباتية! وارشادهم لمتابعه موقع النباتيين العرب والمشاركه. انشر تؤجر.

Emoji Feedback Form

مارأيك في المقالة؟

❤️ 0
👍🏼 0
🤯 0
😡 0
🤮 0
😂 0
😭 0
🙄 0
Skip to content