ما هو نباتي ولماذا لن يخبرك عن النباتيين؟

ما هو نباتي ولماذا لن يخبرك عن النباتيين؟ يعد نمط الحياة النباتي أحد أكثر الخيارات الغذائية شهرة واحترامًا في العالم اليوم.

في حين أن هناك أسبابًا لا حصر لها لتبني نمط حياة نباتي ، فإن بعض الأشخاص الذين يعتبرون أنفسهم “نباتيين” سيقولون لك أن كونك نباتيًا ليس كل ما في الأمر.

يعتقد بعض الناس أن النظام النباتي هو مجموعة صارمة جدًا من القواعد التي يجب على المرء الالتزام بها حتى يتم اعتباره نباتيًا. في الواقع ، النباتية هي طريقة حياة تسمح للفرد بتناول الأطعمة التي لا تنطوي على أي قسوة أو استغلال للحيوان.

خلافًا للاعتقاد الشائع ، لا يقتصر النظام النباتي على الأطعمة الخالية من الحيوانات فقط.

في الواقع ، يمكن للنباتيين أن يشيروا أيضًا إلى أسلوب حياة يتجنب جميع أشكال الاستغلال. على سبيل المثال ، يرتدي العديد من النباتيين الملابس والإكسسوارات المصنوعة من الأقمشة التي تم الحصول عليها من خلال ممارسات التجارة العادلة.

بالإضافة إلى ذلك ، يحاول بعض النباتيين عيش حياتهم بطريقة لا تسهم في تغير المناخ. بعبارة أخرى ، يسعى العديد من النباتيين إلى عيش حياة صديقة للبيئة.

هناك الكثير من الفوائد لكونك نباتيًا. من ناحية أخرى ، تعد النباتات طريقة رائعة لتحسين صحتك. الأشخاص النباتيون لديهم معدلات أقل من أمراض القلب والسكري من النوع الثاني وبعض أنواع السرطان.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن النظام الغذائي النباتي مفيد جدًا للبيئة. يستخدم أسلوب الحياة النباتي موارد أقل بكثير من النظام الغذائي الذي يتضمن منتجات حيوانية.

على سبيل المثال ، النظام الغذائي النباتي يستهلك كمية أقل من الماء ، بالإضافة إلى المياه المستخدمة لإنتاج الغذاء النباتي ، مقارنة بالنظام الغذائي الذي يتضمن منتجات حيوانية.

باختصار

باختصار ، ماهي النباتية ؟ النباتية هي طريقة منطقية للعيش والتمتع بصحة جيدة. هناك العديد من الأسباب التي تجعل بعض الناس يختارون أن يكونوا نباتيين ، ولكن السبب الأكبر هو الرفق بالحيوان على الأرجح.

تتم تربية وتربية العديد من الحيوانات في المصانع في ظروف غير إنسانية تمامًا. على سبيل المثال ، يتم حلب الأبقار على مدار ٢٤ ساعة يوميًا ويتم حلبها أثناء الحمل. كما أنهن يولدن في ظروف مجهدة وغير صحية.

يتم الاحتفاظ بالخنازير في ظروف قذرة ومزدحمة وغالبًا ما يتم ذبحها بطرق قاسية. النزعة النباتية هي طريقة لتقليل القسوة على الحيوانات واستغلالها أو القضاء عليها.

النزعة النباتية هي أسلوب حياة يسمح للفرد بتناول الأطعمة التي لا تنطوي على أي قسوة أو استغلال للحيوان. خلافًا للاعتقاد الشائع ، لا يقتصر النظام النباتي على الأطعمة الخالية من الحيوانات فقط.

في الواقع ، يمكن للنباتيين أن يشيروا أيضًا إلى أسلوب حياة يتجنب جميع أشكال الاستغلال.

Emoji Feedback Form

مارأيك في المقالة؟

❤️ 0
👍🏼 0
🤯 0
😡 0
🤮 0
😂 0
😭 0
🙄 0
Skip to content