دليل لعمل بعض الأطباق العربية المفضلة لديك نباتي

دليل لعمل بعض الأطباق العربية المفضلة لديك نباتي.
في السنوات الأخيرة. استحوذ مفهوم النظام الغذائي النباتي (يُنطق فيقن) أو النظام الغذائي النباتي على الولايات المتحدة. ولا يُظهر حاليًا أي علامات للتوقف.

في مارس ٢٠٢٠ ، قدرت دراسة أن “ما يقرب من ٣ في المائة من السكان في الولايات المتحدة يتبعون نظامًا غذائيًا نباتيًا

بالتأكيد ، مع هذه الأرقام ، قد يتعرف بعض أصدقائك العرب على أنهم نباتيون . وبالتالي من الجيد معرفة كيفية تحضير طعام عربي نباتي. لذا ، في كل ذلك ، ربما تتساءل ، “ما هي الأطعمة التي يتكون منها النظام الغذائي النباتي؟ وكيف يمكن للمرء أن يأخذ أطباقنا العربية المفضلة ويجهزها وفقًا لمعايير النظام الغذائي النباتي؟ حسنًا.

إذا كنت أنت نباتي\نباتيه – لاتخاف\ي! فستعرض هذه المقالة بعض الأساليب المجربة والصحيحة لجعل الأطباق العربية نباتية. اذا هيا بنا نبدأ.

ما هو نباتي؟

“النباتية هي فلسفة وطريقة عيش تسعى إلى استبعاد. – قدر الإمكان والعملي – جميع أشكال الاستغلال والقسوة على الحيوانات من أجل الغذاء أو الملابس أو أي غرض آخر. هنا نتحدث اكثر عن النباتيه والاسلام ايضا.

وبالتالي ، يشجع على تطوير واستخدام بدائل خالية من الحيوانات لصالح الحيوانات والبشر والبيئة. من الناحية الغذائية ، فإنه يدل على الاستغناء عن جميع المنتجات المشتقة كليًا أو جزئيًا من الحيوانات.

المجتمع النباتي


إذن ، ماذا يعني ذلك في الواقع خاصة عند النظر إلى الأطعمة المختلفة والمنتجات الأخرى. التي لم يتم صنعها بأي شكل من الأشكال أو الشكل أو الشكل من الحيوانات؟ حسنًا ، بشكل عام.

لا يأكل النباتيون البيض ومنتجات الألبان والأسماك واللحوم والعناصر الأخرى المشتقة من الحيوانات التي تحتوي على مكونات مثل مصل اللبن (أحد مشتقات الحليب) والمايونيز (نظرًا لاحتوائه على البيض) وأحيانًا الأطعمة مثل العسل

أصبحت قضية العسل أكثر إثارة للجدل في السنوات الأخيرة لأن الأبحاث أظهرت أن قطف العسل يساعد أحيانًا النحل بدلاً من الإضرار به ، لكن هناك آخرين يعتقدون أن هذا غير صحيح .

لذا فإن تناول العسل متروك إلى حد كبير إلى الأمور الشخصية.

علاوة على ذلك ، هناك أيضًا فكرة “أسلوب حياة نباتي” تتعلق بعدم استخدام أو شراء منتجات مشتقة بطريقة ما من الحيوانات. وتشمل هذه بعض الأمثلة ، مثل عدم شراء منتجات الجلد والجلد المدبوغ.

ومنتجات التجميل والفيتامينات المصنوعة من الحيوانات ، والمواد التي تم اختبارها على الحيوانات. وبالطبع عدم الإساءة إلى الحيوانات.

إذن ، ما هي الأطعمة التي تشكل النظام الغذائي النباتي إذن؟ تشمل هذه الأطعمة “الفواكه والخضروات والبقوليات مثل البازلاء والفاصوليا والعدس والمكسرات والبذور والخبز والأرز والمعكرونة وبدائل الألبان مثل فول الصويا واللوز وجوز الهند والشوفان والقنب والكتان والموز والمكاديميا والبندق. الحليب و [بدائل اللحوم والأسماك] والزيوت النباتية. ” الآن ، يمكننا أن نبدأ رحلتنا حول كيفية جعل بعض الأطعمة العربية المفضلة لديك نباتية.

كيف تجعل بعض الأطباق العربية المفضلة لديك نباتية


يحتوي العالم العربي على الكثير من الأطعمة والأطباق الرائعة التي تشكل مجموعة رائعة من المأكولات. في الواقع ، يعد العالم العربي جيدًا جدًا للنباتيين لأن الكثير من أطباقهم الأكثر شهرة هي نباتية بشكل طبيعي وهو أمر مثير للاهتمام حقًا. وتشمل الفلافل والحمص والفول المدمس وسلطة الفتوش وبابا غنوش وصلصة الطحينة إذا كانت لا تحتوي على مايونيز أو زبادي أو لبن. ومع ذلك ، في هذا المقال ، أود أن أعرض عليكم بعض الحلول البسيطة لعمل بعض الأطباق الأخرى النباتية المفضلة لدينا مثل شاورما الدجاج ، والكنافة ، والبلاليط.

شاورما الدجاج
دليل لعمل بعض الأطباق العربية المفضلة لديك نباتي
طبخ شاورما الدجاج
شاورما الدجاج ، المفضلة في العالم العربي ، لذيذة جدًا بسبب البهارات المعقدة وطرق الطهي ، لكن هل تعلم أنه من السهل جدًا جعل هذا الشخص نباتيًا؟

لذا ، ابدأ بشاورما الدجاج ، كيف يمكن للمرء أن يجعل هذا الطبق نباتيًا؟ حسنًا ، إنه في الواقع بسيط للغاية. في وصفة شاورما الدجاج ، المكون الوحيد الذي يحتاج إلى التغيير هو الدجاج نفسه ، ويمكن للطاهي العربي النباتي القيام بذلك باستخدام بديل لحم الدجاج. للحصول على بديل للدجاج ، هناك العديد من العلامات التجارية المختلفة التي يمكن للمرء الاختيار من بينها.

على النهايه، النباتيه سهله جدا كل ماعليك فعله هو عدم تناول اي شيء حيواني وإبداله بشيء صحي نباتي.

Emoji Feedback Form

مارأيك في المقالة؟

❤️ 0
👍🏼 0
🤯 0
😡 0
🤮 0
😂 0
😭 0
🙄 0
Skip to content